صحة مطروح تتابع استعدادات مستشفى الحمام لعيد الفطر المبارك

صحة مطروح تتابع استعدادات مستشفى الحمام المركزى لعيد الفطر المبارك
صحة مطروح تتابع استعدادات مستشفى الحمام المركزى لعيد الفطر المبارك

كلف الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة فريق إشراف المديرية الدكتورة أمل فهمى مدير عام إدارة الصيدلة، وهيام المنشاوي مدير إدارة المعامل، وزكية رشوان مدير إدارة التمريض، بتفقد مستشفي الحمام المركزي، والتأكد من تواجد القوي البشرية في أماكن تقديم الخدمة، ومن توافر الأمصال واللقاحات المختلفة، وفصائل الدم ومشتقاته، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الاستقبال والطوارئ، وعدم وجود نقص في الأصناف المختلفة بصيدلية الطوارئ، وتوافر المخزون الاستراتيجي من الأدوية.

صحة مطروح تتابع استعدادات مستشفى الحمام المركزى لعيد الفطر المبارك

استعدادات مستشفى الحمام المركزى لعيد الفطر المبارك

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح برفع درجة الاستعداد القصوى لعيد الفطر المبارك ، بمتابعة انتظام سير العمل، والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، ومتابعة استعداد المستشفيات لتنفيذ خطة الطوارئ.

ووجه وكيل صحة مطروح بمضاعفة كميات الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بقسم الإستقبال والطوارئ، ومناظرة السجلات الطبية الخاصة بالمرضى والتأكد من تدوين كافة الإجراءات الطبية والتمريضية بها، وتطبيق بروتوكولات العلاج المحددة للمرضي، والتأكد من توفير كافة أوجه الرعاية الطبية والدعم لجميع المرضى بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين