اعلان

إصابة شاب وربة منزل في تصادم ميكروباص وتوكتوك بطريق إهناسيا ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

أصيب شاب وربة منزل بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع توكوتك بطريق وش الباب إهناسيا ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

مستشفى إهناسيا التخصصي

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهما.

بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في تصادم ميكروباص بسيارة نقل بمطروح | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

تصادم ميكروباص

تصادم ميكروباص مع توكوتك بطريق إهناسيا وش الباب ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع توكوتك بطريق وش الباب إهناسيا، أسفر عن إصابة شاب وربة منزل، وبهما بعض الإصابات، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهما.

واستقبلت طؤارى مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، شخصين مصابين في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع توكوتك وهما : جابر جمعة، 25 سنة، مقيم إهناسيا، وبه جروح وسحجات، و أمنية عبد العظيم، 40 سنة، مقيمة بقرية منشية عبد الصمد، وبها جرح قطعي بالرأس 4 سم وسحجات وكدمات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي تعرضا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً