اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مناقشة اعتماد جداول امتحانات الترم الثاني

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

النشرة

جامعة الأقصر تناقش اعتماد الجداول النهائية لامتحانات التيرم الثاني

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري لمجلس شئون التعليم والطلاب، بحضور أعضاء المجلس، وناقش رئيس الجامعة خلال الجلسة اعتماد الجداول النهائية لانعقاد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022-2023م، وأكد رئيس الجامعة ضرورة وضع الإرشادات والتعليمات باللجان لإرشاد الطلاب، مع توفير المناخ الملائم والراحة لهم بما يسهم في آداء الامتحانات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 151 محضر حرق مخلفات قصب السكر بالأقصر

أعلن اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، أن إدارة شؤون البيئة بمدينة الأقصر قامت بتحرير عدد 151 محضر بيئة بالنسبة للمخالفات البيئية الخاصة بحرق مخلفات قصب السكر، خلال الثلاثة أشهر الماضية (فبراير ومارس وأبريل) لعام 2023، كما يتم المرور المستمر لضبط أي حالات حرق لمخلفات القصب وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية في إطار القضاء على تلك الظاهرة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع سيدة غرقا بترعة مياه جنوب الأقصر

لقيت سيدة مصرعها غرقا بترعة مياه جنوب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع سيدة تدعى الشيخة كريمة، غرقا بترعة مياه بأصفون وتم على الفور انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال