اعلان

الأب والأم فاجأوا المحكمة.. كواليس مثيرة في محاكمة بائعة السمك المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقه العشيق بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

شهدت أولى جلسات محاكمة بائعة أسماك المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها 'شقيق المجني عليه'، والمنعقدة حاليًا بمحكمة جنايات فوه كفر الشيخ،

كواليس مثيرة، حيث فاجأ المدعين بالحق المدني (والد ووالدة المجني عليه) الحضور بالتنازل عن الدعوى المدنية والتصالح مع المتهم، فيما طالب محمد منصور، الحاضر عن الزوجة الأولى للمجني عليه تمسكه بالدعوي المدنية، وطالب بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين كما قدم وثيقة قيد عائلي تفيد بأن الزوجة الأولى معها ٤ أبناء من المجني عليه.

هيئة المحكمة

تنحي محامي المتهم الأول عن الدفاع عنه

كما شهدت وقائع الجلسة تنحي محامي المتهم الأول عن الدفاع عنه، وقررت المحكمة ندب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهم، كما شهدت وقائع الجلسة سؤال هيئة المحكمة للمتهمين حول ارتكابهما للواقعة، فنفي المتهمين ارتكابهما للواقعة.

محاكمة بائعة سمك وعشيقها المتهمين بقتل الزوج بكفر الشيخ

وتنظر محكمة جنايات فوه برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدین، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين حسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني، أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية رقم 14868 لسنة 2022 جنح مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 2880 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

إحالة المتهمين للجنايات

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال كل من 'م. ا.ه.أ'،27 عامًا، مقيم بمنطقة ضهر المشروع بمركز مطوبس، و'ن.م.أ.ح'، 25 عامًا، بائعة أسماك، مقيمة قرية سكرانة التابعة لذات المركز إلى محكمة الجنايات لإجراء محاكمتهما عما نُسب إليهما من اتهام؛ لأنهما في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتلا المجني عليه 'ن .ا.هـ. أ'، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من أمر الإحالة أنهما بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة 'كوريك'، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول بعلم من المتهم الأول، وبناء على مطلبه لاتمام مخططهما الإجرامي، وما استقرا بمحل الواقعة حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتى انهال عليه ضربًا.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم الأول كال بشقيقه عدة ضربات برأسه مستخدمًا في ذلك أداة أخري 'قالب طوب'، محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات إحراز المتهم الأول وحيازة المتهمة الثانية أداتين 'كوريك وقالب طوب'، تستخدما في الاعتداء على الأشخاص، واستخدمهما المتهم الأول في جريمته المتفق عليها مع المتهمة الثانية محل الاتهام السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً