اعلان

«وكيل صحة قنا» يتابع حالات تسمم الملوحة للاطمئنان على حالتهم الصحية

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

توجه الدكتور راجي تواضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، والدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية، بالتوجه إلى مستشفى فرشوط؛ للاطمئنان على حالة المريض المشتبه بإصابته بالتسمم؛ نتيجة تناوله وجبة فسيخ، والذي تم نقله من مستشفى نجع حمادي.

جانب من المتابعة

متابعة حالات تسمم الفسيح

وعقب ذلك توجه 'تواضروس' إلى مستشفى نجع حمادي العام، للاطمئنان على الحالات الجديدة وهي للأم وطفلتها، وعلى الفور وجه بنقل الحالتين إلى عناية فرشوط المركزي، واستدعاء طاقم من الأطباء للعناية المركزة، وتوفير الأمصال اللازمة لمثل تلك الحالات.

جانب من المتابعة

وبعد ذلك توجه وكيل الوزارة مرة أخرى إلى عناية فرشوط؛ للاطمئنان على الحالات، وطالب بتوفير كل الدعم النفسي والطبي للحالات، حيث أن العائلة المصابة قد فقدت طفلا في التاسعة من عمره جراء التسمم الممباري في نفس اليوم.

جانب من المتابعة

مصرع طفل وإصابة 3 آخرين باشتباه تسمم بنجع حمادي

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد مصرع طفل وإصابة 3 آخرين، إثر إصابتهم باشتباه تسمم نتيجة تناولهم وجبة ملوحة بمركز نجع حمادي.

أسماء الضحايا والمصابين

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع باتريك.ت.م، 9 أعوام، وإصابة شقيقته جوسيانا، 4 أعوام، ومايكل.ن.ع، 35 عامًا، وشقيقته ميرفت، 39 عامًا، إثر إصابتهم باشتباه تسمم نتيجة تناولهم وجبة ملوحة بمركز نجع حمادي.

نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى

جرى نقل الجثة مشرحة مستشفى نجع حمادي العام، والمصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وتم ضبط بائع الملوحة للتحقيق معه، حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة