اعلان

ضبط نصف طن سكر تمويني ممنوع تداوله بالأسواق الحرة في البحيرة

ضبط نصف طن سكر تمويني ممنوع تداوله بالأسواق
ضبط نصف طن سكر تمويني ممنوع تداوله بالأسواق

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة مجدي الخضر، وكيل الوزارة حملة تموينية بمركز كوم حمادة، أسفرت عن ضبط نصف طن سكر تمويني ممنوع تداوله بالأسواق الحره لدي احد الاشخاص، قام باعادة تعبئته في اكياس وبيعه في الأسواق مستغلا فرق السعر وذلك لتحقيق ارباح غير مشروعة، وتم مصادرة المضبوطات وتحرير المحضر اللازم لحين صدور قرار النيابة العامة.

ضبط نصف طن سكر تمويني ممنوع تداوله بالأسواق

التأكد من جودة السلع المعروضة

ياتي ذلك في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة لتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة.

ضبط 28 شيكارة دقيق مدعوم في حملة تموينية بالبحيرة

في سياق متصل.. تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، وتحت إشراف المحاسب محمد عبد العال وكيل المديرية، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط كمية من الدقيق البلدى المدعم داخل مخزن تم تجميعها لإعادة بيعها في السوق السوداء.

كانت معلومات وردت لمديرية التموين بالبحيرة، مفادها قيام صاحب مخزن كائن بدائرة مركز شرطة شبراخيت ، بتجميع الدقيق البلدى المدعم داخل شكائر، لإعادة بيعه في السوق السوداء لتحقيق ارباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية مُكبرة بمداهمة المخزن المشار إليه، و عثر بداخله على 28 شيكارة دقيق بلدي مدعم و تم مصادرة الكمية المضبوطة وعمل المحضر اللازم تمهيدا للعرض علي النيابة العامه لمباشرة التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل