أخبار المنيا اليوم.. إصابة 15 شخصا إثر وقوع حادثين منفصلين

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

إصابة 9 اشخاض إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

أصيب 9 أشخاص بمركز المنيا، إثر وقوع حادث تصادم بين توك توكين بطريق طراد النيل.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام توك توك بأخر واشتعال النيران بأحدهما، بطريق جسر طراد النيل بين قريتي دماريس والبرجاية في مركز المنيا.

إصابة 5 أشخاص في حادث مروري بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدا بالقرب من مركز مطاي، شمال المحافظة.

تحرير 14 مخالفة وضبط 19 كيلو أسماك مملحة خلال حملة تموينية بمطاي بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، تنظيم الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية والمتابعة للحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية ومحال الجزارة، والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، وبخاصة أماكن بيع الأسماك المملحة والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، وحرصاً على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية، وذلك بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.

من جانبه قاد هشام فايز، رئيس مركز ومدينة مطاي، حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق، ومحال الجزارة، وأماكن بيع الأسماك المملحة، بنطاق بندر مطاي والقري التابعة له، بالتعاون مع التموين والطب البيطري، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 14 مخالفة تموينية، تنوعت ما بين، 3 محاضر تموينية لباعة أسماك مملحة، حيث تم ضبط 19 كيلو من الأسماك المملحة بدون فواتير، وتم تحريزها لإعدامها بمعرفة مفتش الأغذية بالإدارة الصحية بمطاي، إلى جانب تحرير 11 محضر تمويني للمخابز لنقص وزن ونظافة وعدم صرف بون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

نائب محافظ المنيا يكرم المتميزين من حفظة القرآن الكريم بقرية الناصرية بمركز بنى مزار

كرم الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، المتميزين من حفظة القرآن الكريم بقرية الناصرية بمركز بنى مزار والتى نظمها أعضاء لجنة الزكاة بالقرية .

جاء ذلك بحضور، عماد حسن رئيس مركز ومدينة بنى مزار، الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، النائب مصطفى خالد فتح الباب عضو مجلس النواب، ربيع عبد الجليل مدير فرع جمعية الأورمان بالمنيا، وأهالي وأسر المكرمين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: روسيا وإيران وكوريا الشمالية والصين دول عازمة على تغيير النظام الدولي