اعلان

توزيع كساء وتكريم حفظة القرآن الكريم بالأقصر (صور)

التوزيع
التوزيع

شهدت مكتبة مصر العامة بالأقصر حفل تكريم حفظة كتاب الله وتوزيع كساء لعدد من الأطفال، والذى أقيم بالتعاون بين الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة الأقصر ومؤسسة بنك الخير برئاسة الدكتور مصطفي حرز الله.

الملابس

وقالت نجوي ابراهيم مدير الوحدة العامة لحماية الطفل أنه تم خلال الحفل كساءا عدد ١٢٥ طفل وتكريم نحو ٥٠ طفل من حفظة القرآن الكريم ،كما تم خلال الحفل توزيع شهادات تقدير وعدد ٥٠ مصحف مهداة من الشيخ طه ابو عدنان احد ممثلى المجتمع المدني في محافظة الاقصر ومن المهتمين بقضايا الطفولة ، كما تم تكريم عدد ٥٠ من الأطفال المتميزين علميا من الأيتام.

التكريم

فقرات استعراضية وإنشاد ديني

وأضافت مدير وحدة الطفل أن مؤسسة بنك الخير من المؤسسات الداعمة لقضايا الطفولة منذ تأسيسها حيث تقوم المؤسسة سنويا بتوزيع كساء العيد على الاطفال من خلال التنسيق مع الوحدة العامة لحماية الطفل .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الاستعراضية والإنشاد الديني والقاء الشعر قدمه طلاب مدرسة أبو العلا بإشراف صفاء متولي الاخصائي الاجتماعي بالوحدة .

حضر الحفل اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر والمهندس اسعد منسق الجهاز المركزي للتعمير بالأقصر .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً