اعلان

طلاب المعهد الديني الأزهري يقيمون حفل إفطار جماعي بإسنا

الإفطار
الإفطار

نظمت أسرة طلاب دفعة 95 للمعهد الديني بنين التابع لمشيخة الأزهر الشريف بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر،حفل الإفطار الجماعي السنوي للعام السابع علي التوالي، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وبحضور عدداً من مشايخ الأزهر الشريف التابعين لمحافظة الأقصر، وذلك داخل أحدي مراكز الشباب والرياضة بنطاق مدينة إسنا.

الفاعلية

وقال الشيخ أحمد جابر عبد الحارس، أن إعداد وتجهيز هذا الإفطار الجماعى بادرة طيبة من طلاب المعهد الديني الأزهري بإسنا، لتأكيد أواصر المحبة والإخاء بين الطلاب، مشيداً بدورهم فى تنظيم العديد من الفعاليات بالمعهد الأزهري بإسنا.

الإفطار

وأشار الشيخ محمد سليمان عبد المنعم، إلى أن الإفطار الجماعي كان فرصة طيبة، لافشاء المودة بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، معرباً عن سعادته بتنظيم الطلاب لحفل الإفطار الجماعي والذي يقام للعام السابع علي التوالي في عادة سنوية في شهر رمضان المبارك بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسئولين والطلاب والعاملين، بعيداً عن روتين الدراسة والعمل اليومي وضمن أجواء تسودها المحبة والألفة والود.

حضر حفل الإفطار، فضيلة الشيخ احمد جابر عبدالحارس، وفضيلة الشيخ محمد سليمان عبدالمنعم، وأحمد مرزوق عبدالرازق، ومصطفي محمود محمد، وعمر محمد عبد الطيف منظمين الحفل، وعدد كبير من طلاب دفعة 1995 بالمعهد الديني الازهري بإسنا.

يأتي ذلك في إطار حرص طلاب الأزهر الشريف، على التواصل الدائم وخلق روح المشاركة والمحبة في جميع الأوقات والمناسبات، خاصة في ظل قضاء الطلاب شهر رمضان المبارك بعيدا عن أسرهم بسبب ظروف الدراسة، وذلك برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

WhatsApp
Telegram