اعلان

تنورة وألعاب ترفيهية وعرائس.. احتفالات حاشدة في مراكز شباب شبين القناطر بمبادرة "العيد أحلى"

احتفالات مراكز الشباب بعيد الفطر
احتفالات مراكز الشباب بعيد الفطر

انطلقت فعاليات مبادرة 'العيد أحلى بمراكز شباب'، خلال ثاني أيام عيد الفطر المبارك، من مركز شباب مدينة شبين، التابع لإدارة شباب شبين القناطر.

احتفالات مراكز الشباب بعيد الفطر

احتفالات بعروض استعراضية

وأكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، استعداد مراكز الشباب بالمحافظة لاستقبال المترردين للاستمتاع بكل الأنشطة المتاحة بالمراكز، التي تتنوع بين حمامات السباحة، وملاهي الأطفال، وصالات البلياردو، وتنس الطاولة، والعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، كما أشار إلى تنظيم احتفالات كبرى بمراكز شباب القلوبية، تتضمن عروض فنية ورياضية، ومسابقات ثقافية وترفيهية، وتوزيع جوائز على المشاركين احتفالا بالعيد.

احتفالات مراكز الشباب بعيد الفطر

ألعاب

وفي سياق متصل، نظم مركز شباب مدينة شبين التابع لادارة شباب شبين القناطر احتفالية كبرى شملت عرض التنورة من الفلكلور الشعبي، وألعاب ترفيهية وفوازير للاطفال، وتوزيع الهدايا على الاطفال المشاركين في الاحتفال بحضور عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية، وشاكر محمد مدير ادارة شباب شبين القناطر.

جدير بالذكر أن الشباب والرياضة بالقليوبية تسعى إلى تقديم فقرات وأنشطة متنوعة تناسب كل الفئات والأعمار، تحقيقا لسياسة واستراتيجية الوزارة في تقديم الخدمة المجتمعية، والسعي نحو بناء الشخصية المصرية السوية القادرة على قيادة المستقبل في ظل الجمهورية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج