اعلان

ننشر أسماء المصابين في حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى (صور)

الحادث
الحادث

تنشر جريده 'أهل مصر' أسماء المصابين بحادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل علي طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى أمام محطة وقود وطنية 76 تجاة الإسماعيلية.

وتضمنت الأسماء كلآ من: 'إبراهيم عبدالله فرج جرح قطعي بفروه الرأس 2 سم، محمد محمد مجدي سحجات وكدمات متفرقة بالوجة، سيد عائد اللبان، جرح قطعي بالجبهة 5 سم اشتباة كسر بالعظمة الأنف مع نزيف بالأنف، ومقيمين بمحافظة القليوبية مركز الخانكة'.

حادث تصادم بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي

وكان قد أصيب 3 أشخاص جراء تصادم سيارة ملاكي بتروسيكي على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى أمام محطة وقود وطنية 76 تجاه الإسماعيلية، وتم نقلهم لمجمع الإسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية.

الحادث

تفاصيل الحادث

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء مهندس هنري إابراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ بإقليم مدن القناة والمشرف العام، يفيد بورود بلاغآ عن حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل وإصابة 3 أشخاص جراء الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى المجمع الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم.

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالاسماعيليه بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، ونقل المصابين لمجمع الإسماعيلية الطبي لتلقيهم العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابيين حول ملابسات الحادث.

التعامل بواسطة المسعفين

ولفت الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالاسماعيلية، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

إرشادات هامة للمواطنين

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنتهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

كيف التعامل مع الحوادث

وأوضح إنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة

WhatsApp
Telegram