اعلان

النيابة تحقق في إصابة 5 أشخاص إثر وقوع حادثي انقلاب بالمنيا

اسعاف
اسعاف

بدأت النيابة العامة منذ قليل، التحقيق في إصابة 5 أشخاص إثر وقوع حادثي انقلاب سيارة، ودراجة بخارية بالطريق الزراعي السريع مصر -أسوان في محافظة المنيا، ورجحت التحريات وقوع الحادثين بسبب السرعة.

نقل المصابين

إصابة 5 أشخاص إثر حادثي انقلاب بالمنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة 1489 ن ا س، تمناية، بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان، أمام قرية أتليدم بمركز أبوقرقاص.

وبانتقال الأجهزة الأمنية والفحص وإجراء التحريات الأولية، تبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من: سعاد وهيب 20 عامًا، نورا ناجي 22 عاما، سامية جمال 24 عاما، وجميعهن من قرية سفاي بأبوقرقاص وتم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا بانقلاب دراجة بخارية بالطريق الزراعي السريع، أمام وحدة إسعاف قرية المعصرة بمركز ملوي، مما أسفر عن إصابة كلا من: مصطفى فاروق 24 عاما، عبد الرحمن محمد عباس 25 عاما، وتم نقلهما إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج.

وقد رجحت التحريات الأولية للمباحث الجنائية، وقوع الحادثين بسبب السرعة، وتم التحفظ على السيارة والدراجة البخارية تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram