اعلان

انقلاب ملاكي بداخلها أسرة من 5 أشخاص ببني سويف

حادث انقلاب سيارة ملاكي، أرشيفية
حادث انقلاب سيارة ملاكي، أرشيفية

شهد طريق الدوالطة بيلفيا بمحافظة بنى سويف، اليوم الإثنين، إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، جميعهم من أسرة واحدة، إثر انقلاب سيارة ملاكي، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى جامعة بنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

حادث انقلاب سيارة ملاكي يتسبب في أصابة 4 أشخاص أسيوط | الوفد

انقلاب سيارة ملاكي

انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدوالطة بيلفيا بمحافظة بنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على جانب ترعة بين قريتي الدوالطة وبليفيا في مركز بني سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي مستشفي جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

مصابين انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدوالطة بيلفيا ببني سويف

واستقبلت مستشفى جامعة بنى سويف، المصابين وجميعهم من أسرة واحدة وهم: «أحمد . ب . م» 33 سنة، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات، وابنته «ملك» 3 سنوات، مصابة حالة إغماء، و«رحاب. ر. ذ» 27 سنة، مصابة سحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، وشقيقتها «صفية. ر . ذ» مصابة اشتباه ما بعد الارتجاج، و«سعدية. ف . ع» 70 سنة، مصابة اشتباه سحجات وكدمات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لطلبة الأكاديمية العسكرية: حريصون على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية