اعلان

سطوع الشمس وارتفاع الحرارة.. طقس الأقصر اليوم الإثنين 24 أبريل 2023

الأقصر
الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، سطوع الشمس وارتفاع فى درجات الحرارة فى كافة أنحائها، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر، إلى 37 درجة مئوية بينما ترتفع الصغرى إلى 21 درجة مما يسود المحافظة طقس حار نهارا وليلا.

وقالت الأرصاد إن السماء تخلو من السحب العالية التي سيطرت أمس على معظم الأنحاء وعلي أن تقل كثافتها اليوم ولكن لا يخلو جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر من فرص لسقوط الأمطار تكون رعدية أحيانا، كما تكون الأجواء مائلة للحرارة نهارا علي شمال البلاد.

البالون الطائر

إلغاء رحلات البالون الطائر

وكانت سلطات الطيران المدني، قد أصدرت قرارا بإلغاء رحلات البالون الطائر من التحليق في سماء الأقصر، أمس الأحد، ثالث أيام عيد الفطر وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

منع رحلات البالون الطائر عن التحليق في سماء الأقصر فى ثالث أيام العيد

وتم الإلغاء بسبب شدة الرياح والطقس السيئ الذي تشهده المحافظة، ومن أجل الحفاظ على سلامة الركاب والسائحين من كافة دول العالم، وذلك بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من الطقس والتحقق من الرصدة الجوية تقرر إلغاء رحلات البالون نتيجة الطقس المتقلب والرياح التى لا تسمح بتحليق البالون فى سماء الأقصر، وإلغاء الحجوزات، مؤكدا على أن الهدف الأساسي من الإلغاء هو الحفاظ على أرواح وسلامة الركاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | هدف ملغى للأهلي