اعلان

وكيل «رياضة الإسكندرية»: مراكز الشباب استقبلت مليون و656 ألف زائر خلال إجازة العيد

احتفالات عيد الفطر بمراكز الشباب بالإسكندرية
احتفالات عيد الفطر بمراكز الشباب بالإسكندرية

تواصل مراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية، استقبال المواطنين من كافة الفئات والمراحل العمرية من الأطفال والشباب والكبار، ضمن فعاليات المبادرة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، والتي تحمل شعار 'العيد أحلى بمراكز الشباب' لإدخال البهجة والسرور على المواطنين والشباب أثناء عيد الفطر المبارك.

احتفالات عيد الفطر بمراكز الشباب

مراكز شباب الإسكندرية تستقبل مليون و656 ألف مواطن خلال العيد

وأثنى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على المبادرة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بهدف تحقيق استراتيجية الوزارة في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تسعى لبناء الشخصية المصرية، كونها مراكز تنويرية جاذبة للنشء والشباب، وتعزيز الدور المجتمعي لمراكز الشباب في مجال تقديم الخدمات للمواطنين، وإتاحة الفرصة أمامهم لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية.

ومن جهتها أكدت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن مراكز الشباب بالإسكندرية استقبلت مليون و656 ألف من الجماهير والأعضاء والمصطافين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث استقبلت مراكز الشباب خلال اليوم الأول من العيد ما يقرب من 505 ألف مواطن، وفي اليوم الثاني ما يقرب من 565 ألفًا، وفي اليوم الثالث ما يقرب من 502 ألف مواطن، وذلك من خلال المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار 'العيد أحلى بمراكز الشباب'.

احتفالات عيد الفطر بمراكز الشباب

يوم ترفيهي

وتضمنت فاعليات المبادرة تنفيذ 'يوم ترفيهي' للأهالي القاطنين في النطاق الجغرافي لمركز الشباب والتى تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور وتتنوع بين العاب رياضية وأنشطة ترفيهية وملاهي أطفال، وتوزيع هدايا على الأطفال.

وامتدت الاحتفالات من داخل مركز شباب طوسون إلى الشوارع والمناطق المحيطة بالمركز لمشاركة الأهالي والمواطنين فرحتهم بالعيد، حيث يعد مركز الشباب من المراكز الواقعة في منطقة المنتزه الهائلة بالسكان ويخدم أهالي المنطقة.

احتفالات عيد الفطر بمراكز الشباب

وأكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه تم رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب بالإسكندرية لاستقبال المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وإتاحة كافة الخدمات بالمراكز أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد باعتبار تلك المراكز متنفسًا شبابيًا ورياضيًا واجتماعياً للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً