اعلان

رئيس جامعة المنيا يُقدم التهنئة للرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أرسل الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، نيابة عن نفسه وأسرة جامعة المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قدم فيها التهنئة بذكرى تحرير سيناء، أرض الأمن والسلام، الجزء الغالي من أرض الوطن الذي قامت القوات المسلحة الباسلة بتحريره واسترداد كامل أراضيه.

جامعة المنيا

رئيس جامعة المنيا يقدم التهنئة للرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء

وأكد د. عصام فرحات أن ذكرى الاحتفال بتحرير سيناء تعد تتويجًا لملحمة مصرية مبهرة عامرة بالعطاء والتضحيات والبطولات التي تعد شاهد صدق على براعة وأصالة القيادة المصرية التي تجلت في قواتنا المسلحة الباسلة، مشيدًا بما تم تحقيقه على أرض الوطن من أمن واستقرار ومكافحة الإرهاب واقتلاعه من جذوره وحماية مكتسباته وإنجازاته، وتحقيق السلام الشامل القائم على العدل، ليظل كل شبر من أرض مصر الغالية طاهراً مقدساً، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ قياداتها ويكلل كل خطاهم بالنجاح والتوفيق.

رئيس جامعة المنيا يُهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الفطر المبارك

وفي وقت سابق، أرسل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا أن يُعيده الله على سيادته بالخير واليمن والبركات، وبموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وأن يحفظ مصر ويديم عليها أمنها واستقرارها في ظل قيادته الرشيدة.

وتابع رئيس الجامعة خلال نص البرقية 'أنه في هذه المناسبة المباركة ننتهز الفرصة بأن نؤكد لسيادتكم على ثقتنا وإيماننا في مساعيكم السباقة نحو المصالح العليا للوطن، والمضي قدماً نحو النهوض به وبشعبه، وحفظ وسلامة أراضيه، سائلأ المولى عز وجل أن يحقق على أيديكم مزيدًا من التنمية والرخاء والازدهار، وأن يحفظكم الله ويرعاكم ويسدد على طريق الحق والعدل والخير خطاكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين