اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. العثور على جثة والإعلان عن توافر صكوك الأضاحي والإطعام بالمنافذ

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

«أوقاف الأقصر» تعلن توافر صكوك الأضاحي والإطعام بالمنافذ.

أعلن سيد محمد عبد الدايم، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، عن توافر صكوك الأضاحي، والإطعام بالمديرية، لمن أراد الشراء والمساهمة في إدخال الفرح والسرور على الأسر الأولى بالرعاية، وأوضح 'عبد الدايم'، أن المنافذ المتاح فيها بيع الصكوك وأرقام هواتفها هي؛ ديوان مديرية أوقاف الأقصر، الهاتف 01097143996، وإدارة أوقاف بندر الأقصر، ورقم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدء برنامج أخلاقيات البحث العلمي بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر

افتتح مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة البرنامج التدريبي: (أخلاقيات البحث العلمي) on line ، عبر منصة Microsoft teams، تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور محمود النوبي، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر، وتبلغ مدة البرنامج التدريبي خمس عشرة ساعة، يُقدم في ثلاثة أيام متتالية، اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق ٢٣ إبريل ٢٠٢٣ م وحتي الثلاثاء المقبل الموافق ٢٥ إبريل ٢٠٢٣ م،ويشارك...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

العثور على جثة على الطريق الصحراوي بالنمسا

عثر أهالى جنوب الأقصر، على جثة ملقاة على الطريق الصحراوي بقرية النمسا، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة ملقاة على الطريق الصحراوي بقرية النمسا، وتم على الفور إبلاغ الشرطة والإسعاف لاتخاذ لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً