اعلان

وكيل صحة مطروح يتابع الخدمة بوحدات سيوة

صحة مطروح تتابع بمنافذ الخدمة الصحية في عيد الفطر بوحدات بسيوة
صحة مطروح تتابع بمنافذ الخدمة الصحية في عيد الفطر بوحدات بسيوة

قام الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، بجولة ميدانية صباحية اليوم، للمرور على وحدات الرعاية الأولية بواحة سيوة بداية من وحدة صحة الأسرة بأغورمى، التابعة للإدارة الصحية بسيوة، للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين، وتواجد القوي البشرية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة ، وبحث أي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل.

صحة مطروح تتابع بمنافذ الخدمة الصحية في عيد الفطر بوحدات بسيوة

متابعة بمنافذ الخدمة الصحية في عيد الفطر

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، برفع درجة الاستعداد القصوي تزامنا مع أعياد شم النسيم و عيد الفطر المبارك والمتابعة الميدانية المستمرة على منافذ تقديم الخدمات الصحية.

حيث تابع وكيل الوزارة الخدمات المختلفة التى تقدم بالوحدة ،، كما تابع مؤشرات أداء عمل الفريق الطبي، حيث وجه للادارة الهندسية بمتابعة الصيانة اللازمة بالوحدة.

كما وجه لإدارة الرعاية الاساسية بدعم الوحدات الصحية بسيوة بأطباء وصيادلة واطباء اسنان من دفعة أطباء التكليف الجدد، موجهاً بأهمية التأكد من رضا المرضي والمواطنين على الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة