اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إلغاء رحلات البالون الطائر وابن الضبعية يعود من السودان

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

رئيس جامعة الأقصر يوجه بتوفير كل سبل الراحة والرعاية للطلاب السودانيين

استقبل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عدد من الطلاب الوافدين من دولة السودان، في مكتبه بالإدارة المركزية للجامعة، بحضور الدكتور محمد شحات، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، وهنأ رئيس جامعة الأقصر ، الطلاب الوافدين بعيد الفطر المبارك، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وأن يعم الأمن والسلام والرخاء على بلدهم وعلى الأمة العربية والإسلامية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فرحة في الأقصر بعد عودة ابن قرية الضبعية من السودان

شهدت محافظة الأقصر عودة واحد من أبنائها، الذي عاد من الأراضي السودانية بسلام، حيث كان يدرس في كلية الطب هناك، وأوضح أحد الأهالي، أن الطالب 'عبد الرحمن أحمد أبو الحج حجاج'، ابن قرية الضبعية غرب محافظة

الأقصر، الذي كان يدرس في كلية الطب

بالسودان، عاد إلى بلده بسلام وأمان، لافتا إلى أن الطالب أكد أنه يجري حاليا إجلاء باقي الطلاب، والجالية المصرية تباعا،بالتنسيق مع الجهات المعنية في.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الغاء رحلات البالون الطائر بالأقصر

منعت هيئة الطيران الدولى تحليق رحلات البالون الطائر فى سماء الأقصر، اليوم الثلاثاء، لسوء الأحوال الجوية، وصرح مصدر مسئول بإحدى شركات البالون الطائر بمحافظة الأقصر، لـ أهل مصر، بأنه تم اليوم اليوم إلغاء الرحلات لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة اليوم، وذلك من أجل الحفاظ على حياة الركاب والمواطنين والسياح من كافة أنحاءالعالم..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً