اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 22 شخصا إثر انقلاب ميكروباص على الصحراوي الشرقي

اخبار المنيا اليوم
اخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

توريد 5661 طنا من محصول القمح للشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، عن توريد 5661 طن من محصول القمح بالشون الحكومية والصوامع، حيث بدأت أعمال التوريد في 15 أبريل الجاري، وتم تجهيز 42 موقع تخزيني للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال الوريد

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، انه تم توريد 5661 طن و554 كيلو من محصول القمح اليوم الثلاثاء، منها 77 طن و265 كيلو بالبنك الزراعي، و4402 طن و592 كيلو بصوامع الشركة القابضة، و1181 طن و697 كيلو من المطاحن، موجها بتسهيل أعمال توريد المحصول والتنسيق والتعاون بين المديرية وكافة الأجهزة التنفيذية لتحقيق المستهدف من أعمال التوريد.

الحماية المدنية تخمد حريق هائل اندلع داخل 4 افدنة منزرعة بمحصول القمح بالمنيا

أخمدت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، حريق إندلع بقطعة أرض زراعية تقع بعزبة مشيط بالوحدة المحلية بطوخ الخيل، مما أسفر عن احتراق محصول القمح، دون إصابات بشرية، وتم إخطار المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة للفحص ومعرفة أسباب وملابسات نشوب الحريق.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل قطعة أرض زراعية منزرعة بالقمح في عزبة مشيط التابعة للوحدة المحلية لقرية طوخ الخيل في غرب مركز المنيا.

إصابة 22شخص إثر انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي بالمنيا

أصيب 22 شخص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز بني مزار بشمال محافظة المنيا، بسبب انفجار الإطار.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 6851 ن د ا، بالطريق الصحراوي الشرقي 'الجيش' شمال قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار، بسبب إنفجار الإطار الأمامي الأيمن.

إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق البوطي غرب مركز بني مزار شمال المنيا، بسبب السرعة الزائدة تم نقلهم للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ملاكي بطريق البويطي غرب مركز بني مزار بسبب السرعة الزائدة.

WhatsApp
Telegram