اعلان

طقس قنا اليوم الأربعاء 26 إبريل 2023.. شديد الحرارة نهارًا مائل للبرودة ليلًا

طقس قنا
طقس قنا

تشهد محافظة قنا، اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023، طقسا شديد الحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 36 درجة للعظمى و22 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا

طقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء طقس مائل للبرودة صباحًا، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء.

شبورة ونشاط رياح

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الأربعاء شبورة مائية صباحًا على الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية ووسط سيناء، ونشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وتكون غيوم جزئية على كافة الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد

وتسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: 35 درجة للعظمى و19 درجة للصغرى.

قنا: 36 درجة للعظمى و22 درجة للصغرى.

الأقصر: 36 درجة للعظمى و22 درجة للصغرى.

أسوان: 36 درجة للعظمى و23 درجة للصغرى.

رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السئ

يُذكر أن محافظ قنا، وجه، في وقت سابق، برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية المتوقعة ، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء لمتابعة ومواجهة أى آثار سلبية تنتج عن أي تغير مفاجئ في الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة الشوط الثاني