أخبار قنا اليوم.. السيطرة على حريق 5 منازل وأحواش ماشية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

السيطرة على حريق 5 منازل وأحواش ماشية بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب داخل 5 منازل متجاورة وأحواش مواشٍ بقرية الرفشة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

جانب من الحريق

حريق بحوش مواشٍ في قرية حجازة قبلي بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب في حوش مواشٍ بمنطقة الروغلات في قرية حجازة قبلي، التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا.

طعن شاب بسلاح أبيض على يد مجهولين بمدينة فرشوط في قنا

أصيب شاب، اليوم الأربعاء، طعنًا بسلاح أبيض في ظروف غامضة على يد مجهولين أثناء سيره بمدينة فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل على صحراوي قنا

لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية نجع البركة التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى.

مصرع ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب زوجها، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة ملاكي بجوار قرية الدير التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى.

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز إصابة شخص بطلق ناري في قنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف لغز إصابة شخص بطلق ناري بقرية أسمنت التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا.

مصرع طفل غرقا في ترعة بقنا

لقي طفل مصرعه، اليوم الأربعاء، غرقًا داخل ترعة بقرية القارة التابعة لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً