اعلان

إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة على طريق السلوم

إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بطريق السلوم
إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بطريق السلوم

أصيب ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة في الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، منذ قليل، علي طريق مطروح السلوم أمام قرية أبو زريبة اتجاه مدينة السلوم، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى وأخطرت شرطة تأمين الطريق الدولي اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بطريق السلوم

أسماء مصابين حادث طريق السلوم

واستقبلت، مساء اليوم الأربعاء، مستشفى السلوم التخصصي مصابين حادث سيارة طريق السلوم، وننشر الأسماء وتفاصيل الحالات وهم : «محمد عقيلة صالح 12 سنة من مدينة السلوم مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وجرح قطعي بالجبهة بطول 7 سم.

ويوجد تحت الملاحظة، ومحمود عقيلة صالح 17 سنة من السلوم مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم تحت الملاحظة، وإفراج قاسم مختار 40 سنة من السلوم مصابة بكسر بعظمة القصبة اليمنى، وتم تحويل الحالة إلى مستشفى مطروح العام»، وجار استكمال الرعاية الطبية العاجلة لجميع المصابين، وعمل الأشعة وإجراء التحاليل اللازمة لكل حالة، ومتابعة أطباء قسم الطوارىء بمستشفى السلوم.

وانتقلت مباحث قسم شرطة السلوم إلى موقع الحادث وجاري الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته، وجار تقديم تقرير شامل بالواقعة إلى جهات التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح