اعلان

أخبار الإسماعلية اليوم.. إصابة 13 شخصا في حادثين مختلفين

إجتماع جامعة قناة السويس
إجتماع جامعة قناة السويس

أخبار الإسماعلية اليوم.. إصابة 13 شخص في حادثين مختلفين بالإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار الإسماعيلية اليوم، وذلك على النحو التالي

إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بطريق السلوم

إصابة 9 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق الزقازيق الإسماعيلية الزراعي

أصيب 9 أشخاص، بينهم أطفال، بإصابات مختلفة، نتيجة تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بالقرب من الطريق الدائرى أمام الجامعة الجديدة بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية لتقديم العلاج اللازم.

إسعاف أرشيفية

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة مفاده ورود بلاغ حادث تصادم سيارتين على الاسماعيلية الزراعي بالقرب من الطريق الدائرى أمام الجامعة الجديدة. وتم نقلهم إلى مجمع الاسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية.

إصابة 4 أشخاص بتصادم سيارة ودراجة نارية على طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي

أصيب 4 أشخاص جراء تصادم سيارة، ودراجة نارية مجهولتي الهوية، على طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي، عند كوبري نمرة 4، وجارٍ نقل المصابيين لمستشفى طوارئ أبو خليفة، التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية.

إسعاف أرشيفية

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية، ورئيس الشبكة الوطنية للسلامه والطوارئ بإقليم القناة والمشرف العام على الشبكة الوطنية بمدن القناة، يفيد بورود بلاغآ عن حادث تصادم سيارة مجهولة مع دراجة نارية مجهولة أيضا.

الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل في مزرعة دواجن بالإسماعيلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسماعيلية من السيطرة على حريق هائل نشب في مزرعة دواجن ، بمنطقة عزبة الزقازيق بقرية الرياح دائرة مركز القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية.

الحريق

الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل في مزرعة دواجن بالإسماعيلية

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية اخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بإقليم القناة بورود بلاغا عن نشوب حريق هائل فى مزرعة دواجن بعزبة الزقازيق بقرية الرياح دائرة مركز القنطرة غرب، ونفوق إعداد كبيرة من الدواجن.

الحريق

رئيس جامعة القناة يُوجه مجلس أمناء الكليات برفع درجة الاستعداد

قام الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس اليوم الأربعاء الموافق 26 إبريل- برئاسة إجتماع مجلس أمناء الكليات ، بحضور الأستاذ خالد سويلم أمين عام الجامعة، والسادة الأمناء المساعدين المحاسب شريف فاروق والمهندس عادل ألبير وأمناء الكليات .

إجتماع جامعة قناة السويس

فى بداية الاجتماع ، وجه رئيس الجامعة التهنئة لأعضاء المجلس بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مُتمنينًا لهم دوام التوفيق والسداد ، كما وجه 'مندور' الشكر للسادة أمناء الكليات على جهودهم المُثمرة في الارتقاء بمنظومة العمل داخل كلياتهم ، مشيرًا إلى أن أمين الكلية يكون على دراية تامة بكافة المشكلات والاحتياجات داخل كليته ، لافتاً إلى أن إدارة الجامعة تعمل جاهدة على تلبية كافة الاحتياجات ؛ وفقاً للمتطلبات الفعلية مع الالتزام التام بترشيد النفقات.

WhatsApp
Telegram