اعلان

حزن بقرية الزوايدة في قنا عقب وفاة شاب متأثرًا بإصابته بعد سقوطه من الملاهي

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

خيّم الحزن على قرية الزوايدة التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، بعد وفاة شاب من أبناء القرية متأثرًا بإصابته بعد سقوطه من ملاهي، خلال أيام العيد، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الشاب المتوفى

وفاة شاب متأثرًا بإصابته عقب سقوطه من الملاهي بقنا

وقال أحد أهالي القرية، إن الشاب عبدالرحمن عدلي، ابن قرية الزوايدة في مركز نقادة بمحافظة قنا، البالغ من العمر 21 عامًا، والحاصل على مؤهل متوسط، تُوفي في العناية المركزة متأثرًا بإصابته بعد سقوطه من إحدى الألعاب بالملاهي خلال أيام العيد مع أصدقائه.

حزن في قريته

وأضاف: أن القرية تشهد حالة من الصدمة والحزن على وفاة الشاب 'عبدالرحمن'، لما كان يتمتع به المتوفى من حسن الخلق والطيبة ومحبة الجميع، مشيرًا إلى أنه تم تشييع جثمان في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة، وسط دعوات من الأهالي أن يتغمده الله عز وجل بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

حزن على مواقع التواصل

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء لنعي الشاب المتوفى، حيث نعاه أهله وأصدقاؤه ومحبوه بكلمات مؤثرة وعبارات توحي بالحزن الشديد على فراقه، وشيع المئات من أبناء القرية جثمانه إلى مثواه الأخير، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

تفاصيل الواقعة

وكان عبد الرحمن عدلي، 21 عاما، مقيم قرية الزوايدة في مركز نقادة، بمحافظة قنا، أصيب بعد سقوطه من أحد الألعاب بالملاهي خلال أيام العيد مع أصدقائه، ونُقل إلى العناية المركزة لمدة 3 أيام ثم توفي متأثرًا بإصابته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة