اعلان

تحرير 7 مخالفات تموينية خلال حملة مكبرة على محلات الجزارة والمخابز بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا
تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بالتعاون مع مديريات الصحة والطب البيطري والتموين ومباحث التموين، جهودها في متابعة الأسواق والمحلات التجارية لعرض وبيع اللحوم، وذلك بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تحرير 8 مخالفات خلال حملة مكبرة على محلات الجزارة والمخابز بمدينة المنيا

من جانبه، أوضح اللواء هاني بدوي رئيس مركز ومدينة المنيا، أن الحملة أسفرت عن تحرير7 مخالفات لمحالّ جزارة غير مرخصة، مؤكدا أنه تم التحفظ علي اللحوم المضبوطة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم تحرير محضر نظافة لأحد المخابز البلدية المخالفة.

تحرير 29 مخالفة للمخابز البلدية المخالفة خلال حملة تموينية بمركز مطاي بالمنيا

وعلى جانب آخر، تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، تكثيف الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

قال هشام فايز رئيس مركز ومدينة مطاي، إن الوحدة المحلية نفذت حملة تفتيشية على عدد من المخابز البلدية والمالح التجارية، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 29 محضر تمويني متنوع عبارة عن نقص وزن ونظافة وعدم صرف بون وعدم إعلان عن المواعيد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram