اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 4 أشخاص في تصادم توك توك وملاكي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم توكتوك وملاكي

استقبل مستشفي دسوق العام بمحافظة كفر الشيخ 4 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث تصادم توكتوك وسيارة ملاكي علي طريق قلين دسوق، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف للمستشفي لتلقي العلاج و الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الاشغالات بميدان العارف بالله الدسوقى

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حملة لإزالة الاشغالات بميدان العارف بالله إبراهيم الدسوقي بدسوق، موجها باستمرار أعمال النظافة في الفترات النهارية والليلية، ليكون الموقع لائق بالمكانة الدينية كوجهة سياحية تتجه لها أنظار مريدي مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يشهد افتتاح موسم حصاد القمح ويدير حوارًا مع المزارعين

شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كف الشيخ، افتتاح موسم حصاد محصول القمح بأحد الحقول الزراعية على مساحة 10 أفدنة بقرية الدقدوقي التابعة لمركز دسوق، في حضور الدكتور ناجح غربية، وكيل وزارة الزراعة،واللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق وعدداً من المزارعين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج