اعلان

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة ـ أسيوط

حادث انقلاب سيارة ملاكي أرشيفية
حادث انقلاب سيارة ملاكي أرشيفية

وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة ـ أسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من كمين ابو الروس، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى الفيوم العام

وعلى الفور انتقلت 4 من سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم لهم.

حادث انقلاب سيارة ملاكي يتسبب في أصابة 4 أشخاص أسيوط | الوفد

انقلاب سيارة ملاكي

انقلاب سيارة ملاكي بطريق بنى سويف الصحراوي الغربي

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة ـ أسيوط الصحراوي الغربي في المسافة بين محافظتي بني سويف والفيوم، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة والمصابين إلى أقرب مستشفى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

واستقبل مستشفى الفيوم العام، أحمد ناصر محمد، 34 سنة، وتم إيداع جثته داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة واستصدار تصريح الدفن.

واستقبلت طوارئ المستشفى كلا من رضوى علاء عيسى، 27 سنة، أحمد طه كمال، 34 سنة، وتلا أحمد طه، 5 شهور، ومنار خالد علي، 34 سنة، محمد أحمد 12 عاما، جميعهم مقيمون بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً