اعلان

التفاصيل الكاملة لمقتل عروس طنطا بعد يومين من زفافها.. «لسه عذراء وزوجها ذبحها واستغاث بشقيقها»

عروس الغربية المقتولة
عروس الغربية المقتولة

قال محمد الشبيني، محام عروس الغربية والتي لقيت مصرعها طعنًا بالسكين علي يد زوجها بعد يومين من زفافهما داخل شقة الزوجية، بقرية نفيا التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، أن العروس قد تم العثور عليها غارقة في دمائها ولافظة أنفاسها الأخيرة فجر يوم الخميس قي تمام الساعة الثانية فجرًا .

عروس الغربية المقتولةعروس الغربية المقتولة

محامي عروس الغربية المقتولة علي يد زوجها يكشف تفاصيل الواقعة

وأضاف محام عروس الغربية، أنه قد تبين من الفحص المبدئي أن العروس قد تلقت عدد 8 طعنات متفرقة بجسدها أدوا لوفاتها، بالإضافة إلي قيام الطب الشرعي بتشريح جثمان العروس، فضلاً علي ذلك مازالت التحقيقات مع المتهم مستمرة للكشف عن أسباب تخلصه من زوجته .

وأكد محامي عروس الغربية، أن قاتل زوجتة قد سدد لها الطعنات بـ 'سكين المطبخ' وأصابها أيضًا بقطع في أصابع إحدى يديها.

وأشار محمد الشبيني محام المجني عليها، إلى أن المجني عليها هي آية الشبيني، حاصلة على ليسانس الآداب وكانت تعمل في إحدى مراكز الدروس الخصوصية، وتتمتع بالأخلاق الحسنة.

شقيق عروس الغربية يحكي اكتشاف الواقعة

وفي ذات السياق قال حازم الشبيني، شقيق عروس الغربية، إن شقيقتي لم تكن تتخيل أنها تستعد للموت على يد زوجها بإاتعدادها لحفل زفافها يوم الإثنين الماضي، ولكن سرعان ما تحول فرحة الزفاف لعزاء بعد قيام زوجها بقتلها بعد أن سدد لها عدة طعنات أودت بحياتها .

واستكمل شقيق المجني عليها قائلاً: اتصل زوجها علي قال لي نصًا ' الحقني أختك ماتت' وذلك في الساعة الثانية فجرًا، وتوجهتُ للمنزل فورًا ووجدتُ زوجها في انتظاري أسفل المنزل وبرفقته بعض الأشخاص من أقاربه، ثم صعد إلى شقة الزوجية وعثرنا على المجني عليها غارقة في دمائها داخل غرفة نومها، وبجسدها 8 طعنات متفرقة في الجسد على إثرها لفظت أنفاسها الأخيرة.

الإخطار الأمني

ترجع الأحداث لتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يُفيد بتلقي بلاغًا من أسرة عروس بقرية نفيا التابعة لذات المركز، تفيد بمصرع إبنتهم 'أية.ح.أ'، والعثور عليها جثة هامدة مصابة بعدة طعنات نافذة ومتفرقة، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا،

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح