اعلان

أول تعليق لأسرة صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية أثناء عمله: نطالب بالقصاص ودفنه بالبقيع

خيّم الحزن على أهالي مدينة دمنهور، في محافظة البحيرة، بعد نبأ مقتل الطبيب الصيدلي 'محمد فيصل'، أثناء عمله بصيدلية في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، نتيجة إطلاق أحد المواطنين النار عليه.

صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية

شيقيق صيدلي البحيرة: يعمل بالسعودية منذ 10 أعوام

وقال الدكتور مصطفى فيصل، شقيق الضحية، إن شقيقه، يبلغ من العمر 43 عامًا، يعمل في السعودية منذ 10 سنوات في صيدلية سمو الشفاء بقرية الأمواه بمنطقة عسير.

وأضاف شقيق صيدلي البحيرة المقتول في السعودية لـ«أهل مصر»، أنه تلقى اتصالًا من أحد زملائه في السعودية، وأبلغه بإطلاق النار على شقيقه أثناء عمله، وتم نقله والتحفظ على جثته في مشرحة المستشفى، لحين انتهاء الإجراءات القانونية.

صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية

شقيق صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية: بطالب بحقه والقصاص

وتابع شقيق الضحية، أن شقيقه هو الأخ الأكبر له وباقي إخوته، وأنه متزوج وله طفل، مطالبًا بالقصاص لشقيقه، وسرعة عودة الجثمان لدفنه في مدافن الأسرة، أو دفنه في البقيع.

شقيق شهيد الغربة المقتول في السعودية شقيق صيدلي البحيرة

وكان قد أعلن الدكتور أحمد زعلوك، نقيب الصيادلة بالبحيرة، مقتل الصيدلي 'محمد فيصل يونس'، أثناء تأدية عمله بإحدى الصيدليات بقرية الأمواه في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، وأنه يُجرى حاليًا اتخاذ الإجراءات القانونية لإحضار جثمانه إلى الأراضي المصرية، كما تُجري السلطات السعودية تحقيقاتها لمعرفة مرتكب الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى