اعلان

عشت أحلم أبقى لاعب كورة.. رسالة وداع تكشف سبب انتحار شاب بالإسماعيلية

شاب الإسماعيلية الغريق
شاب الإسماعيلية الغريق
كتب : أهل مصر

سادت حالة من الصدمة والحزن، بين أهالي مدينة أبو صوير في محافظة الإسماعيلية، عقب العثور على جثة شاب غرق في مياه ترعة الإسماعيلية، وذلك بعد يومين من تغيّبه.

شاب الإسماعيلية الغريق

رسالة وداع تكشف انتحار شاب الإسماعيلية الغريق

وأثارت رسالة وداع تركها الشاب الغريق قبل وفاته، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وتداولها عدد كبير من الرواد، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، خاصة أنها كشفت سر إقدامه على إنهاء حياته، حيث كتب الشاب: 'أي حد يشوف البوست دا يدعيلي بالرحمة أنا بجد كان نفسي أقابل ربنا وهو راضي عني'.

وأضاف: 'بس بجد أنا تعبت أنا آسف لأي حد زعلان مني آسف لأي حد زعلته من غير ما أقصد، آسف لو كنت جرحت أي حد غصب عني أنا واحد عاش طول حياتي يحلم يبقى لعيب كرة قدم، كنت بموت نفسي ليل ونهار علشان أوصل مش علشان أبقى غني أركب عربية وأتنك على الناس وأتكبر على الغلابة بالعكس والله كنت نفسي أبقى قادر أساعد الناس.. الموت راحة وأهون عليا'، ثم عُثر بعد ذلك على جثته فى مياه ترعة الإسماعيلية بعد يومين من اختفائه.

رسالة وداع لشاب الإسماعيلية الغريق

وكانت تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالإسماعيلية، اليوم الجمعة، من انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بمياه ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة أبو صوير، وجرى نقل الجثة لمشرحة المجمع الطبي بالإسماعيلية، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي انتدبت الطبيب الشرعى لفحص الجثمان لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

رسالة وداع لشاب الإسماعيلية الغريق

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو صوير، يفيد بانتشال جثة شاب تغيّب عن منزله فجر يوم 26/ 4/ 2023، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه غارقًا في مياه ترعة الإسماعيلية.

وبالمعاينة والفحص تبين انتشال جثة 'إبراهيم محمود عبد الهادي' 19 سنة، مقيم بعزبة السلام دائرة مركز شرطة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، وكان قد اختفى منذ حوالي يومين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي