اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. العثور على جثة شاب بعد أيام من تغيبه

إمتداد معرض أهلا رمضان بالأسماعيلية
إمتداد معرض أهلا رمضان بالأسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار الإسماعيلية اليوم، وذلك على النحو التالي.

العثور على جثة شاب متغيب منذ عدة أيام بالإسماعيلية

عثرت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الإسماعيلية، على جثة شاب متغيب منذ عدة أيام بترعة الإسماعيلية، ويدعي إبراهيم محمود عبدالهادي ويبلغ من العمر 19 سنة، وعلى الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو صوير ونقله إلى المستشفى العام لتحديد سبب الوفاة.

شاب متغيب وتوفي بترعة الإسماعيلية

مصرع وإصابة 4 جراء اصطدام سيارة بشجرة على طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، نتيجة اصطدام سيارة بشجرة، عند الكيلو 6، في نطاق قرية الفردان، على طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي.

تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء مهندس هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية، رئيس الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة، لإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ عن اصطدام سيارة بشجرة عند الكيلو 6 على طريق الإسماعيلية بورسعيد، حيث أدى ذلك إلى مصرع شخص، وإصابة 3 آخرين.

الحادث الحادث

تسمم 3 شقيقات نتيجة تناولهن وجبات فاسدة من مطعم بالإسماعيلية

أصيب 3 شقيقات من أسرة واحدة نتيجة تناولهن وجبات فاسدة من أحد المطاعم بعزبة الزغابة فى قرية أبوعطوة دائرة مركز الإسماعيلية، وعلي الفور تم نقل المصابات إلى مجمع الإسماعيلية الطبى التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقيم العلاج.

نقل حالات التسمم

وتلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة لإقليم القناة يفيد بورود بلاغ بوجود 3 شقيقات من أسرة واحدة مصابين باشتباة تسمم نتيجة تناولهن وجبات غذائية بأحد المطاعم بعزبة الزغابة بقرية أبوعطوة دائرة مركز الإسماعيلية.

محافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة إنهاء أعمال الإصلاح أسفل نفق المستقبل

وجَّه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، بسرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها أسفل نفق المستقبل.

حيث واصلت مديرية الطرق والنقل تحت إشراف المهندس أحمد الشيمي، أعمال إصلاح ورصف الطريق بمنطقة أسفل نفق السكة الحديد بمدينة المستقبل أمام المنطقة الصناعية، وتشمل الأعمال إعادة تأهيل أرضية النفق وصبَّها بالخرسانة المسلحة وعمل حوائط خرسانية داعمة، كما سيتم رصف المساحة قبل وبعد النفق وعمل غرف صرف أمطار وتجميعها على بيارة رئيسية؛ نظرًا لتعرض المنطقة لمشكلات تراكم المياه بسبب المياه الجوفية والمياه السطحية مع انخفاض منسوب الأرض مما أدى لتلف طبقات الأسفلت.

أعمال تطوير بالطرق

الغرفة التجارية تمد معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية 30 يوما

أعلنت لغرفة التجارية بالإسماعيلية، وبالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، مد فترة تنظيم معرض 'أهلا رمضان' بحديقة الشيخ زايد، في نطاق حي ثالث، لمدة 30 يوما إضافية.

إمتداد معرض أهلا رمضان بالأسماعيلية

ويضم المعرض جميع السلع الغذائية والتموينية واللحوم البيضاء والحمراء، بالإضافة إلى المنظفات وكل ما تحتاجه الأسرة من منتجات، بأسعار مخفضة 30 %.

وأشار رئيس الغرفة إلى أن المعارض تعد من آليات مواجهة ارتفاع الأسعار، التي تهدف للتخفيف عن المواطنين، وتؤكد تكاتف القطاع الخاص والمجتمعات المدنية، مع الحكومة لتوفير السلع الأساسية وضبط أسعارها.

إمتداد معرض أهلا رمضان بالأسماعيلية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً