اعلان

بيت الرعب.. حسام يحول منزله في المنيا لتربية الزواحف والحيوانات المفترسة (صور)

حسام محمد
حسام محمد

'الزواحف والحيوانات المفترسة كائنات لطيفة وممكن تكون صديق ليك وتحس بيك ولازم يكون عندنا ثقافة التعامل معهم'.. بتلك الكلمات بدأ حسام محمد الذي حول غرفة داخل منزله إلى حديقة تحوي العديد من الحيوانات الأليفة والمفترسة حديثه لجريدة 'أهل مصر' كاشفا عن كواليس تربية الحيوانات المفترسة.

حسام محمد حسام محمد

بيت الرعب.. حسام حول منزله في المنيا لتربية الزواحف والحيوانات المفترسة

وأضاف الشاب العشريني، أنه بدأ رحلته في تربية الحيوانات منذ خمسة أعوام، حيث كان يعمل بجانب دراسته في محل للحيوانات، موضحا: 'حدث تناغم بيننا لذلك قررت منذ تلك اللحظة أن أربي الحيوانات ليس فقط الأليفة ولكن المفترسة'، مشيرا إلى أنه في البداية كان يقرأ عن طبيعة عيش تلك الحيوانات وطبيعة الأكل وكيفية التعامل.

حسام محمد حسام محمد

وتابع 'حسام': 'أربي حيوانات أليفة ومفترسة مثل نسناس وثعابين سام وغير سام وتماسيح وعقارب والضبوب المصري والقطط الكلاب والثعالب والذئاب والعناكب وغيرها من الحيوانات'، مشيرا إلى أن لكل حيوان طبيعة خاصة وتعامل معين، معقبا 'أي حيوان مهما كان قوته نستطيع أن نسيطر عليه'.

حسام محمد عقرب

وأشار إلى أنه يجب أن يكون عندنا ثقافة التعامل مع الحيوانات وكيفية تربيتها في المنزل، مشيرا إلى أن الحيوان قد يصبح صديق وأنه يحاول من خلال الندوات تعليم الناس كيفية التعامل مع تلك الحيوانات وتربيتها في المنازل.

حسام محمد حسام محمد

حسام محمد حسام محمد

حسام محمد

حسام محمد

حسام محمد

حسام محمد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس