اعلان

أخبار الاسماعيلية اليوم.. ضبط مخزن مواد مخدرة بـ3 ملايين جنيه

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار الإسماعيلية اليوم، وذلك على النحو التالي.

أمن الإسماعيلية يضبط مخزنا بداخله مواد مخدرة بلغت قيمتها نحو 3 ملايين جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، برئاسة اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمدير أمن الإسماعيلية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات، من ضبط أحد العناصر الإجرامية، شديد الخطورة وله معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية، تخصص نشاطه فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه بنطاقي الإسماعيلية، دائرة مركز شرطة الإسماعيلية.

ضبط أكبر تاجر مخدرات في الإسماعيلية

عقب تقنين كافة الإجراءات والتحريات اللازمة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى الأمن العام وقطاع مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسماعيلية تم استهدافه، وأمكن ضبطه حال تواجده بالقرب من مسكنه بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وضبط بحوزته '20' طربة لمخدر الحشيش وزنت' 2' كيلو جرام مبلغ مالى هاتف محمول.

انطلاق فاعليات المؤتمر السنوي الخامس للبحوث الطلابية بجامعة قناة السويس

تنطلق فاعليات المؤتمر السنوي الخامس للبحوث الطلابية بجامعة قناة السويس يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

فاعليات جامعة قناة السويس

يُعقد المؤتمر تحت عنوان واقع التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 بإشراف تنفيذي الدكتور تامر شوقي عبد المنعم مدير وحدة التحول الرقمي بالجامعه و مُقرر المؤتمر الدكتورة رانيا مصطفى مدير مركز الدعم الأكاديمي والدكتورة شرين محمد حافظ منسق عام المؤتمر.

سقوط أكبر شبكة للإتجار في المخدرات بالإسماعيلية

تمكن رجال مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط أكبر شبكة، تضم 6 أشخاص تخصصوا في ترويج المواد المخدرة

ضبط أكبر شبكة للإتجار في المخدرات بالإسماعيلية

البداية كانت برصد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاعي 'الأمن الوطني- الأمن العام' ومديرية أمن الإسماعيلية، نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا في الإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرتي مركزي شرطة 'التل الكبير- أبوصوير'، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

سقوط أكبر شبكة تروج مخدرات بالأسماعيلية

وبتقنين كافة الإجراءات جرى استهدافهم وأمكن ضبط 6 من العناصر الإجرامية 3 منهم لهم معلومات جنائية، حال وجودهم بدائرتي مركزي شرطة 'التل الكبير- أبوصوير' بالإسماعيلية، وبحوزتهم 16 أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 4 كيلوجرامات مبالغ مالية 6 هواتف محمولة لسهوله الاتصال بعملائهم.

مياه القناة: مراجعة شاملة لمنظومة الكلور بمحطات السويس والإسماعيلية وبورسعيد

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم السبت، عن البدء في انطلاق الحملة الشاملة لمراجعة وصيانة منظومة كلور في جميع محطات مياه الشرب، ومعالجة مياه الصرف الصحي في إقليم القناة 'السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد'، وذلك لإطالة عمرها الافتراضي والاستدامة في العمل، واستعدادا لفصل الصيف.

مياة القناة

رئيس مياه القناة مراجعة شاملة لمنظومة الكلور في محطات السويس والإسماعيلية وبورسعيد

وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إنه تم الانتهاء من تركيب منظومات الكلور الجديدة وعمل صيانة لعدد من المحطات بمحافظات 'السويس والإسماعيلية وبورسعيد' وتم ضبط مفاتيح جرعات الكلور، وانتظام حقن الكلور بوحدات المحطات، وتحميل وتشغيل الخطوط عليه وتم تشغيل المنظومة بأعلى كفاءة، بالإضافة إلى المتابعة المستعمرة على تلك المحطات وعمل تقارير عن أداء عملها.

بلاغ للنائب العام ضد دار إيواء للنساء المشردات من ذوي الإعاقة بتهمة التعذيب والاتجار بالبشر

قدم المستشار أيمن محفوظ، بلاغ للنائب العام ضد فنانين وإعلاميين مسئولين عن إحدى دور رعاية المشردين من النساء ذوي الإعاقة، لتعذيب والكي بالنار والاتجار بالبشر، وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به محفوظ للنائب العام.

المستندات

وصف الواقعة بأنها حلقه من مسلسل، وسبوبة التبرعات للفقراء واستغلال ذوي الإعاقة تتصدر المشهد في تجسيد لقسوة قلوب أصحاب دار للإيواء المشردين من فنانين وإعلاميين ستكشف عنهم التحقيقات لاحقا، بانتهاج منهج تعذيب النزلاء من ذوي الهمم، وذلك بالإتجار بالمشردين من أجل الحصول على تبرعات من أصحاب القلوب الرحيمة لتأخذ طريقها إلى كروش أصحاب مشروع دار الإيواء في أحد ضواحي مصر.

سيدات تستغيث

إزالة 16 تعديا على 4535م2 ضمن المرحلة الأولى من الموجة 21 بالقنطرة غرب

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ما تم تنفيذه اليوم السبت، من إزالة للتعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، حيث شدد على أهمية التنسيق بين المراكز والأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من المرحلة الأولى للموجة 21، التي انطلقت اليوم بجميع أنحاء الجمهورية.

جانب من الحملات

وفي هذا السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب، اليوم السبت بحملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمركز والمدينة.

وقد أسفرت الحملة عن إزالة ٦ حالات تعدي بالبناء على مساحة ٥٧٦ متر مربع بولاية الري، عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة البناء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً