اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل بدون لوحات

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة ملاكي في المنيا

أصيب محامي ومزارع، مساء اليوم السبت، إثر انقلاب سيارة ملاكي بسبب السرعة بمدخل قرية تونا الجبل الجديدة في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي بمدخل قرية تونا الجبل الجديدة في غرب مركز ملوي.

انتشال جثة غريق من ترعة في المنيا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة شاب من داخل ترعة سري باشا أمام قرية طوة التابعة لمركز المنيا، حيث غرق داخل الترعة في ظروف غامضة، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بتمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة غريق، من داخل المجري المائي لترعة سري باشا أمام كوبري أبو شناف بقرية طوة التابعة لمركز المنيا.

إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل بدون لوحات معدنية بالمنيا

أصيب 5 أشخاص، اليوم السبت، إثر انقلاب تروسيكل بدون لوحات معدنية أمام المدافن الجديدة بالمنيا، بسبب السرعة، واختلال عجلة القيادة بيد السائق.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنيا، تتضمن انقلاب تروسيكل بدون لوحات معدنية بالطريق الصحراوي الشرقي، أمام المدافن الجديدة بمجلس قروي نزلة حسين.

توريد 23 طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، اليوم السبت ان إجمالي ما تم توريده من محصول القمح حتى اليوم بلغ 23291 طن و 797 كيلو بالشون الحكومية والصوامع، حيث بدأت أعمال التوريد في 15 أبريل الجاري، وتم تجهيز 42 موقع تخزيني للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال الوريد.

أكد الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، على تسهيل أعمال توريد المحصول والتنسيق والتعاون بين المديرية وكافة الأجهزة التنفيذية لتحقيق المستهدف من أعمال التوريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة