اعلان

تنفيذ 282 قرار إزالة مع بدء الموجة الـ21 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

انطلاق الموجة الـ21 لإزالة التعديات على الأراضي
انطلاق الموجة الـ21 لإزالة التعديات على الأراضي

اكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن انطلاق أعمال الموجة الـ 21 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة في الفترة من 29 أبريل الجاري وحتى 14 يوليو 2023.

انطلاق الموجة الـ21 لإزالة التعديات على الأراضي

واشارت نائب محافظ البحيرة الي ان الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة تواصل جهودها المكثفة فى شن حملاتها المكبرة لإزالة التعديات منذ إنطلاق الموجه فى 29 أبريل وحتى 1 مايو 2023 م بتنفيذ 282 قرار إزالة على مساحة 50412 م٢ على اراضى أملاك الدولة.

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات بكافه مدن و مراكز المحافظة لإزالة التعديات والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضي الزراعية ، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور.

وشددت نائب المحافظ بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى و إزالة أي تعديات جديدة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع  كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف ومحاولات إستغلال البعض فترة أجازة عيد الفطر المبارك  حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

WhatsApp
Telegram