اعلان

«تموين العاشر» يضبط 2500 كيلو حبيبات بلاستيكية مجهولة المصدر

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان في محافظة الشرقية برئاسة برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن حملة تفتيشية ورقابية علي الأنشطة التجارية بدائرة الإدارة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية والرقابية، ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت والمرور على التجار التموينين وتطبيق القانون على المخالفين.

ضبط 2500 كيلو حبيبات بلاستيك مجهولة المصدر

أسفرت الحملة عن تحرير المحاضر الآتية:-

تحرير المحضر رقم 3410 لسنه 2023 جنح أول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع تصنيع المواد البلاستيكية لاستخدامه خامات مجهولة المصدر، وتم التحفظ على عدد 100 شيكارة حبيبات بلاستيك 'بروبلين' زنة الواحدة 25 كيلو بإجمالي وزن 2500 كيلو حبيبات بلاستيك مجهولة المصدر 'بدون بيانات أو فواتير دالة على مصدرها' على ذمة المحضر.

وتحرير المحضر رقم 3411 لسنه 2023 جنح أول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب المنشآت لعدم وجود شهادة صحية للعاملين في مجال الأغذية.

وتحرير المحضر رقم 3412 لسنة 2023 جنح أول العاشر من رمضان ضد أحد الجزارين لعرضه لحوم مكشوفة دون لفها بشاش أبيض طبقًا للتعليمات.

وفي وقت سابق أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، علي فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بإحكام الرقابة والسيطرة على مصانع تصنيع وتعبئه المواد الغذائية لضبط حركة البيع والشراء، والتأكد من التزام أصحابها بالإشتراطات التموينية والرقابية، ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت والمرور على التجار التموينين ومشروع جمعيتي للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً