اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. الإعدام لـ3 متهمين وإحالة آخر للمفتي وحبس قاتل ابنته

نشرة أخبار الشرقية اليوم
نشرة أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

إحالة أوراق أب تعدى على ابنته وحملت منه سفاحًا بالشرقية إلى المفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق نجار متهم بالتعدي على ابنته الطفلة بمركز أبوحماد، لفضيلة مفتى الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 25 من الشهر الجاري للنطق بالحكم.

الإعدام لـ3 متهمين والمشدد لـ2 آخرين بتهمة قتل شاب وسرقته بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، بمعاقبة 3 متهمين بالإعدام شنقًا، وكذا معاقبة متهمين في ذات القضية بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، بتهمة قتل شاب وسرقته في مركز مشتول السوق.

حبس أب قتل ابنته بعدما تعدى عليها بالضرب في الشرقية 4 أيام

قررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، حبس أب تسبب في وفاة ابنته صاحبة الست سنوات بعدما تعدى عليها بالضرب المبرح داخل منزله الكائن بقرية بني شبل التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

أب يقتل ابنته داخل منزله بالشرقية.. «تعدى عليها بالضرب المبرح»

لفظت طفلة تبلغ من العمر ست سنوات أنفاسها الأخيرة علي يد والدها بعدما لقنها عدة ضربات مبرحه فارقت على إثرها الحياة داخل منزله الكائن بقرية بني شبل التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة.

مصرع شقيقين أسفل عجلات القطار بالشرقية

لقي طفلان شقيقان مصرعهما متأثرين بجراحهما الخطرة أسفل عجلات القطار أثناء عبور مزلقان السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاه أمام قرية عرب البياضين بمركز بلبيس في محافظة الشرقية، وتم نقلهما لمشرحة مستشفي بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة.

«تموين العاشر» يضبط 2500 كيلو حبيبات بلاستيكية مجهولة المصدر

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان في محافظة الشرقية برئاسة برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن حملة تفتيشية ورقابية علي الأنشطة التجارية بدائرة الإدارة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية والرقابية، ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت والمرور على التجار التموينين وتطبيق القانون على المخالفين.

أسفرت الحملة عن تحرير المحاضر الآتية:-

تحرير المحضر رقم 3410 لسنه 2023 جنح أول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع تصنيع المواد البلاستيكية لاستخدامه خامات مجهولة المصدر، وتم التحفظ على عدد 100 شيكارة حبيبات بلاستيك 'بروبلين' زنة الواحدة 25 كيلو بإجمالي وزن 2500 كيلو حبيبات بلاستيك مجهولة المصدر 'بدون بيانات أو فواتير دالة على مصدرها' على ذمة المحضر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً