اعلان

تموين الإسماعيلية يوجه ضربات متلاحقة لمحتكري القمح

الضبطيات
الضبطيات

وجهت الأجهزة الرقابية بتموين بالإسماعيلية ضربات موجعة ومتلاحقة لمحتكري القمح، قبل أن يبيعوا ما بحوزتهم في السوق السوداء، وذلك في إطار توجهات الدولة بمتابعة توريد المحصول المحلي لموسم الحصاد 2023.

الضبطيات

وتمكنت مباحث تموين الإسماعيلية، بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، برئاسة المحاسب أحمد منصور مدير عام المديرية، من ضبط 27 طن قمح، في أحد المخازن غير المرخصة من قِبل مديرية التموين، حيث تم التحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسؤولين عن المخالفة، وجارٍ توريد الكمية المضبوطة إلى شركة مضارب شرق الدلتا.

تحرير 13 مخالفة تموينية متنوعة

وفي سياق متصل، وخلال الحملات التموينية المستمرة، للرقابة على الأسواق والمحال، للتأكد من جودة المعروضات وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، تم تحرير 13 مخالفة تموينية متنوعة، بالإضافة إلى ضبط 40 كجم لحوما ومصنعات لحوم، مجهولة المصدر وبدون علامات أو بيانات.

وفي مركز ومدينة القنطرة غرب، نفذت اليوم الثلاثاء، حملة تموينية موسعة، شارك فيها الرقابة التموينية، والرقابة التجارية، وإدارة تموين القنطرة غرب، وحماية المستهلك، وسلامة الغذاء، والطب البيطري، حيث تم خلالها ضبط 200 كجم مصنعات لحوم، ودواجن منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

الضبطيات

كما تم ضبط 50 عبوة لحم مفروم منتهية الصلاحية، وكذلك 30 كجم لحوما عليها بُطش حمراء مزورة، ومذبوحة خارج المجزر بأحد محلات الجزارة.

وخلال متابعة الحملة للمخابز البلدية، تم ضبط أحد المخابز لتجميعة كمية تقدر بنحو طن دقيق بلدي مدعم قبل طرحه بالأسواق، كذلك تم تحرير 35 مخالفة أخرى عبارة عن 12 مخالفة عدم إعلان أسعار، 18عدم حمل شهادة صحية، 2مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن، بالإضافة إلى 2 مخالفة عدم نظافة أدوات العجن.

الضبطيات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر