اعلان

محافظ قنا يتابع انتظام العمل بمجمع عيادات التأمين الصحي بنجع حمادي (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بجولة تفقدية للمرور على مجمع عيادات التأمين الصحى بنجع حمادى، للاطمئنان علي انتظام الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار متابعته الدورية والمستمرة لمستشفيات المحافظة وعيادات التأمين الصحي.

جانب من الجولة

جولة تفقدية من محافظ قنا لمجمع عيادات التأمين الصحي بنجع حمادي

رافقه خلال الجولة الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، والدكتور أشرف كمال مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بقنا، والدكتورة غادة مغربي مدير مجمع العيادات بنجع حمادي، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

جانب من الجولة

مجمع عيادات التأمين الصحى

واطمأن محافظ قنا، على مستوي تقديم الخدمات الطبية للمنتفعين، وانتظام الخدمة وتواجد الأطقم والتخصصات الطبية، وكذا توافر جميع الأدوية التى يتم صرفها للمنتفعين، وأبدي محافظ قنا سعادته بإنتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضي وجودتها ، و هو ما بدي واضحا من ردود فعل المواطنين ورضاهم عن الخدمة المقدمة.

جانب من الجولة

وأوضح محافظ قنا أنه أجرى عدة زيارات سابقة لمجمع عيادات التأمين الصحى لمتابعة سير العمل به، وهو ما أسفر عن تحسن ملحوظ بمستوي الخدمات، فضلا عن استحداث عدد من التخصصات الطبية الجديدة مثل، الروماتيزم والتأهيل والعظام ، و الأورام، مشيرًا إلى أن المجمع يستمر في تقديم الخدمات الطبية للمنتفعين خلال الفترة المسائية من ٤ إلى ٨ مساءا، وذلك في إطار السعي نحو الحد من الزحام خلال الفترة الصباحية، مؤكدا أن الدولة تولى اهتماما خاصا بتطوير منظومة الرعاية الصحية والاهتمام بصحة المواطن.

جانب من الجولة

كما وجه محافظ قنا باستمرار تقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الأمثل والعمل على تحقيق راحتهم ورضاهم وحسن استقبالهم وتلبية احتياجاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج