اعلان

تحرير 65 محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال حملة مكبرة بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا
تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي شمال محافظة المنيا، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك ، حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تحرير ٦٥ محضر تمويني متنوع خلال حملة مكبرة بالمنيا

أوضح هشام فايز رئيس مركز ومدينة مطاى أن الحملة أسفرت عن تحرير ٦٥ محضر تمويني متنوع ، منها ٣٧ محضر للمخابز المخالفة بقريتى ' منبال ، حلوه ' ، تنوعت بين ( نقص وزن وعدم إعلان نظافة و عدم وجود شهادة صحية ) ، كما تم تحرير ٢٥ مخالفة تموينية ببندر مطاي ، حيث تضمنت ٧ محاضر عدم وجود اشتراطات صحية و٨ محاضر شهادة صحية و٤ محاضر مواد بترولية وعدم إعلان و٥ محاضر مستودع بوتاجاز بالإضافة إلى ضبط ٥ شكائر دقيق بدون فواتير و٤٠ لفه مياه غازية بدون فواتير و٢٥ كيلو غراء و ١٤٠ كيلو كلور بدون فواتير ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تحرير 35 مخالفة متنوعة خلال حملة مكبرة على المخابز بمركز ديرمواس بالمنيا

وعلى جانباخر، تواصل الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، تنظيم الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية والمتابعة للحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية.

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالتعاون مع التموين، حملة تموينية على المخابز البلدية، لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة.

من جانبه قال عامر طه رئيس المركز، إن الحملة أسفرت عن تحرير 35 محضر للمخابز المخالفة وجاءت المخالفات ما بين، (نقص وزن - مواصفات - عدم إعلان - نظافة - عدم إعطاء بون- عدم وجود ميزان حساس- تصرف في عدد 15 شيكارة دقيق ) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

WhatsApp
Telegram