اعلان

«عبدالرحمن» صاحب محلل مخللات بكفر الشيخ: «بدأت من الصفر والمهنة دي أكل عيشي» (صور)

عبد الرحمن شلبي
عبد الرحمن شلبي

اخترق سوق العمل وهو في المرحلة الإعدادية، عمل في أكثر من مجال، ثم قرر منذ عامين أن يعمل في مجال المخللات، بدأ بتوزيع المخلل بواسطة تروسيكل في البداية وتطور معه الأمر هو وشريكه بعدها حتي أصبح لديهما محلًا لبيع المخللات وكذلك معامل لتصنيعها.

عبد الرحمن شلبي عبد الرحمن شلبي

قصة كفاح شاب في بيع المخللات

عبد الرحمن شلبي، 25 عامًا، ابن مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، هو نموذج للشاب المكافح الذي بدأ العمل في سن صغير لمساعدة نفسه وأسرته، ويسعي لتطوير مشروعه أكثر في المستقبل.

عبد الرحمن شلبي

يقول عبد الرحمن، في حديث خاص لـ' أهل مصر' أنه بدأ العمل في المرحلة الإعدادية، حيث عمل في أكثر من مجال، ليقرر منذ عامين أن يعمل في مجال المخللات، إذ بدأ بتوزيع المخلل علي تروسيكل، ثم أصبح الآن صاحبًا لمحال مخللات وكذلك معامل لتصنيعها بالاشتراك مع صديقه.

عبد الرحمن شلبي

وتابع: هذه هي المهنة الوحيدة بالنسبة لي ومصدر دخلي الوحيد، ولقد اخترت العمل في مجال المخللات خاصة؛ لأنه سلعة يقبل الناس علي شرائها، ولقد بدأنا من الصفر ثم تطور الأمر معنا واشترينا سيارتين، ونقوم بتوزيع البضاعة علي المحال التجارية، ونورد منتجاتنا لكثير من الأماكن والمطاعم.

عبد الرحمن شلبي

الأسعار تبدأ من 10 جنيهات

ويكمل: نسعى إلى توفير المنتج ذو الجودة الجيدة وبأقل تكلفة للمواطن، ولدينا أنواع مختلفة من المخللات وتبدأ من 10 جنيهات، وأكثر أنواع المخللات التي عليها إقبالًا هو المخلل المشكل خاصة وأن سعره في المتناول، ويضيف بالقول: عملي في سن صغير فادني كثيرًا حيث تعلمت كيفية التعامل مع الناس وكذلك احترام الأكبر والأصغر مني سنًا، وكذلك العقلية المختلفة للناس.

عبد الرحمن شلبي

دعم كبير من الأسرة

ويتابع: والدي مدرس أول لغة عربية، ورغم ذلك اخترت مجال بعيد كل البعد عن مجال عمل والدي، ولقد قررت العمل لمساعدة أسرتي قبل نفسي، ولقد شجعتني أسرتي ودعمتني كثيرًا، وأتوجه لهم جميعًا بالشكر ولكل من ساندني.

عبد الرحمن شلبي

عبد الرحمن شلبي

عبد الرحمن شلبي

عبد الرحمن شلبي

عبد الرحمن شلبي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة