اعلان

مؤسسة «الناس لبعضيها» تمنح تروسيكل جديد لصاحب «التوكتوك» المحترق بالأقصر

الشاب
الشاب

نجحت مؤسسة 'الناس لبعضيها'، بقيادة علام رمضان، في إدخال البهجة والسرور على قلب الشاب الذي أبكى الملايين أمس عقب احتراق توكتكه ومصدر رزقه الوحيد جنوب الأقصر.

الشاب

شاب التوك المحروق بالأقصر

وقام أعضاء المؤسسة الخيرية منذ قليل بمنح الشاب تروسيكلا جديدًا أمام منزله وإعادة البسمة إلى وجهه هو وأسرته مرة أخرى، قبل مرور 24 ساعة من انتشار الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت 'أهل مصر'، قد التقت مع الشاب عبر صفحتها في لقاء خاص، والذي أوضح أنه قبل مرور شهر قام ببيع حلق زوجته من أجل شراء توك توكتوك لينفق من خلالها على زوجته وأولاده ووالديه واخوته، واعدًا إياها بشراء حلق مثله في المستقبل، وفور شراءه التوك توك قام بجمع الخردة من الشوارع وبيعها آخر اليوم لينفق على أسرته.

التوك توك

وأوضح أنه أمس أثناء عودته من عمله بجمع الخردة وجد النيران تشتعل بتوتكه فنزل منه وأخذ يصيح تحته بالبكاء وأخرجه الأهالي من تحته بصعوبه ثم انفجر التوك توك وبكى بحرقة على مصيبته لظنه بأن بيته أصابه الخراب، ولم يجد ما يطعم به أسرته مستقبلا، لكون هذا التوك توك مصدر رزقه الوحيد الذي يعول منه 8 أفراد.

ولفت إلى أنه بعد عودته للمنزل أخبرته زوجته أن حياته هي الأهم بالنسبة لهم وليس الحلق أو التوكتوك، لافتًا إلى أن الأهالي ظلت تأتي لمنزله لمواساته على مصابه.

التوك توك

WhatsApp
Telegram