أخبار المنيا اليوم.. إصابة 28 شخصًا في حوادث طرق متفرقة

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إسعاف نقل المصابين

توريد 60 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، اليوم أن إجمالي ما تم توريده من محصول القمح بلغ 60053 طن و581 كيلو بالشون الحكومية والصوامع، حيث بدأت أعمال التوريد في 15 أبريل الماضي، وتم تجهيز 42 موقع تخزيني للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال التوريد.

أكد الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن إجمالي المساحة المنزعة تبلغ 243 ألف فدان، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، مؤكداً على متابعة كافة التقارير الخاصة بأعمال التوريد من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة من خلال الغرف الفرعية على مستوى الوحدات المحلية وذلك لمتابعة الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والهناجر والشون على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميًا.

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

أصيب 10أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الغربي مركز العدوه، شمال المنيا، بسبب التخطي الخاطئ بين سيارتين .

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة رقم 972 اتوبيس سوبر جيت قيادة ناصر فاروق حلمي، باخري سيارة اجري رقم 8957 و ف ص قيادة إبراهيم علي رياض، بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز العدوه ، بسبب التخطي الخاطئ .

إصابة 6 أشخاص بينهم 4 طلاب في حادثين منفصلين بالمنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي أمام المنطقة الصناعية في مركز المنيا.

وبانتقال الأجهزة الأمنية والفحص، تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة كل من: أبانوب مدحت نبيل 19 عامًا، محمد عويس محمد 19 عاما، محمد هشام بكري 19 عامًا، نسيم سمير 20 عاما، جميعهم طلاب، الأول والأخير يقيمان في المنيا، والثاني ببني سويف والثالث بسوهاج.

إصابة 12 شخصًا بينهم 7 أطفال في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

أصيب 12 شخصًا بينهم 7 أطفال، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق السياحي، المؤدي لقرية تونا الجبل، في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الدخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب السيارة رقم 1534 ق ط ج، ميكروباص، بالطريق السياحي المؤدي إلي قرية تونا الجبل، في غرب مركز ملوي بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام: استهدفنا جرافة إسرائيلية من نوع D9 بقذيفة الياسين 105 جنوب غزة