اعلان

مصرع وإصابة 39 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس ونقل ثقيل بطريق الخارجة أسيوط (صور)

الحادث
الحادث
كتب : أهل مصر

لقي 14 شخصًا مصرعهم وأُصيب 25 آخرين، منذ قليل، إثر حادث تصادم مروّع بين أتوبيس نقل ركاب تابع إلى شركة الصعيد وتريلا على طريق الخارجة - أسيوط بالقرب من منطقة النقب التابعة إلى محافظة الوادي الجديد.

الحادث

تصادم أتوبيس وسيارة نقل ثقيل على طريق الخارجة / أسيوط

من جانبه قال اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إن الحادث وقع بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل بمنطقة النقب بطريق الخارجة / أسيوط، وأسفر عن وقوع 14 حالة وفاة و25 إصابة، معربًا عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا حادث التصادم، داعيًا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن بالشفاء العاجل للمصابين.

وأوضح المحافظ، أنه تم الدفع بـ 17 سيارة إسعاف لنقل المتوفين والمصابين من موقع الحادث، وجاري نقلهم للمستشفيات، مشددًا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم.

الحادث

ووجه محافظ الوادي الجديد، برفع درجة الاستعداد بمستشفيات مركز الخارجة، مؤكدًا أنه تم انتقال سكرتير عام المحافظة وقادة المرور والحماية المدنية والإسعاف لموقع الحادث؛ لمتابعة إجراءات نقل المصابين لأقرب مستشفى، وتقديم الرعاية الطبية العاجلة، والدفع بمعدات الحماية المدنية لموقع الحادث، مؤكداََ أنه جاري حصر الإصابات ورفع آثار الحادث من الطريق وتنظيم حركة المرور.

الحادث

فيما ناشدت محافظة الوادي الجديد المواطنين لمساندة جهود إسعاف المصابين بالحادث، من خلال التبرع بالدم بمركز الدم الإقليمي بمستشفى الخارجة التخصصي.

الحادث

الحادث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة