اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توريد 59934 طن قمح إلى الصوامع حتى الآن

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

توريد 59934 طن قمح للصوامع حتي الآن

أعلنت مديرية التموين بمحافظة كفر الشيخ عن أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2023 الحالى يتم من خلال عدد 22 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلًا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شباب كفر الشيخ تنظم دورة تدريبية عن "التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية" لعشائر الجوالة بمراكز شباب دسوق

نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الدورة التدريبية للتخلص الآمن من المخلفات الإليكترونية ضمن خطة أنشطة دعم عشائر الجوالة والجوالات، بمركز شباب الصافية بمشاركة 25 عضو من أعضاء عشائر الجوالة بمراكز شباب الصافية و شباس الشهداء التابعين لإدارة شباب دسوق، الدورة التدريبية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب والإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الخضراوات والفواكه بأسواق كفر الشيخ

رصدت كاميرا 'أهل مصر' أسعار الخضراوات والفواكه بأسواق محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر