اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 22 شخصا في حادثين منفصلين

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

توريد 91 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، اليوم أن إجمالي ما تم توريده من محصول القمح، حتي اليوم، بلغ 91294 طن و802 كيلو بالشون الحكومية والصوامع، حيث بدأت أعمال التوريد في 15 أبريل الماضي، وتم تجهيز 42 موقع تخزيني للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال التوريد.

أكد الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن إجمالي المساحة المنزعة تبلغ 243 ألف فدان، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، مؤكداً على متابعة كافة التقارير الخاصة بأعمال التوريد من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة من خلال الغرف الفرعية على مستوى الوحدات المحلية وذلك لمتابعة الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والهناجر والشون على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميًا.

ننشر أسماء 15 مصاب في حادث الطريق الصحراوي بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي حادث انقلاب سيارة ربع نقل أمام مصنع سكر ملوي في جنوب محافظة المنيا، مما أسفر عن إصابة 15 عاملا، تم نقلهم إلي المستشفي التخصصي لتلقي العلاج.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 1582 ن ا ا، ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي أمام مصنع سكر ملوي.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص وإجراء التحريات الأولية تبين وقوع الحادث بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن واختلال عجلة القيادة بيد السائق، وفشله في السيطرة عليها، مما أسفر عن إصابة 15 شخص، جميعهم عمال.

إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي حادث اصطدام سيارة ميكروباص بعامود إنارة بسبب انفجار الإطار الخلفي، وذلك أمام مركز ملوي في جنوب المنيا، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص جميعهم من محافظة أسيوط.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام السيارة رقم 3578 ي ع ا، ميكروباص، بعامود إنارة بالطريق الصحراوي الشرقي شمال كمين البرشا أمام مركز ملوي، بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيسر.

إصابة 16 شخصا في تصادم سيارتين بالمنيا

أصيب 16 شخصا، صباح اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين أعلى كوبري بني مزار شمال محافظة المنيا، بسبب السرعة.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وربع نقل أعلى كوبري بني مزار، ما أسفر عن إصابة 16 شخصا.

WhatsApp
Telegram