اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. مصرع عامل صعقا داخل مغسلة للسيارات

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة ، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار الإسماعيلية اليوم، وذلك على النحو التالي

مصرع عامل بمغسلة سيارات صعقًا بالكهرباء في الإسماعيلية

لقي عامل بمغسلة سيارات، مصرعه صعقا بالكهرباء، أثناء مباشرة عمله بمنطقة الوابورات، بدائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية، وتم الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

الشاب المتوفي

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء مهندس هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية، ورئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب يدعى 'محمود أحمد محمد محرز'، 23 عاما، عامل بمغسلة سيارات، نتيجة صعقه بالكهرباء أثناء مباشرة عمله.

النيران تلتهم سيارة ملاكي على الطريق بمدينة المستقبل بالإسماعيلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدرية أمن الإسماعيلية، مساء اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق التهم سيارة ملاكي بمدينة المستقبل.

النيارن

تلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء مهندس هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية، ورئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق في سيارة ملاكي بمدينة المستقبل في الإسماعيلية.

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل اندلع في مخلفات زراعية بالإسماعيلية

تمكنت قوات الحماية المدنية مساء اليوم الجمعة، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة القصاصين الجديدة، وقرية أم عزام، من السيطرة على حريق هائل شب بكمية من المخلفات الزراعية.

الحريق

السيطرة على حريق في مخلفات زراعية بالإسماعيلية

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء مهندس هنري إبراهيم، المشرف العام للشبكة الطوارئ ورئيس الشبكة الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ، بإقليم مدن القناة، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق هائل في مخلفات زراعية، وتمت السيطرة على الحريق بدون إصابات بشرية.

الحماية المدنية.. تسيطر على حريق هائل في كافيتريا بفايد في الإسماعيلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على حريق نشب داخل كافتيريا بمركز شباب فنارة دائرة مركز فايد، دون وقوع إصابات، أو خسائر في الأرواح.

الحريق

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالإسماعيلية بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل كافيتريا بمركز شباب فنارة، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية بالإسماعيلية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى باقي أجزاء مركز الشباب، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وكيل "صحة الإسماعيلية" يتفقد مستشفى القصاصين المركزي

أعلن الدكتور على حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، انتهاء العمل بمستشفى القصاصين المركزي، ومد خدمات البنية التحتية له قبل تسليمه لوزارة الصحة والسكان.

جانب من الجولة التفقدية

وأوضح وكيل وزارة الصحة، خلال تفقده المستشفى، اليوم الجمعة، أن ذلك يأتي استعدادًا للافتتاح الرسمي قريبًا، والعمل على بدء التشغيل التجريبي لتقدم خدماتها الطبية لأهالي مركز ومدينة القصاصين، لافتًا إلى أن افتتاح هذا الصرح الطبي الكبير يعد إنجازًا مهمًّا في قطاع الصحة بالمحافظة، مما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن في مركز القصاصين والقرى التابعة له، وتحقيق أهداف التنمية الصحية المستدامة، وفقًا لرؤية مصر 2023، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين