اعلان

أهالي قرى المنوفية يؤدون صلاة الحاجة للعثور على جثمان الشاب محمد عادل

أهالي قرى المنوفية يؤدون صلاة الحاجة
أهالي قرى المنوفية يؤدون صلاة الحاجة

أدى أهالي قرى الخطاطبة والأخماس، وأبوظبي نشابة والجيار التابعين لمدينة السادات بمحافظة المنوفية ركعتين قضاء الحاجة بنية العثور على جثمان الشاب 'محمد عادل'، الذي غرق في هويس قرية الخطاطبة منذ 9 أيام بعد فشل كافة المحاولات في العثور على الجثمان.

صلاة الحاجهصلاة الحاجة

أهالي قرى المنوفية يؤدون صلاة الحاجة للعثور على جثمان الشاب محمد عادل

وتجمع الأهالي بالقرب من موقع غرق الشاب محمد عادل لأداء الصلاة والدعاء لله عز وجل للعثور على جثمان الشاب وسط حالة من البكاء.

صلاة الحاجه

وكان عم الشاب محمد عادل الذي لقي مصرعه غرقًا ولم يتم العثور على جثمانه حتى الآن، أكد أن محمد كان من أفضل الشباب خلقا داخل قرية الخطاطبة بمدينة السادات، وجاء الحادث بسبب أنه يُحب اصطياد اليمام وبعد اصطياده يمامه سقطت في البحر فنزل لإمساكها ولكن لم يستطع الخروج من البحر على الرغم من أنه سباح ماهر.

صلاة الحاجه

وأضاف عم الشاب، أن جميع أهالي القرية مازالوا يتكاتفون مع بعضهم البعض من أجل المساهمة في العثور على جثمان مُحمد، وسط حالة من الانهيار التام لوالدته ووالده وشقيقة لأنه لم يتمكن من إنقاذه وهو يغرق أمام عينه، وفتح أهالي القرية خيمة حتي تتمكن الأسرة من الانتظار أمام الهاويس في أمل لخروج الجثمان.

صلاة الحاجه

وأكد أحد أهالي القرية أن اليوم هو اليوم السابع على التوالي بعد غرق جثمان الشاب محمد عادل، ولم تحضر قوات الإنقاذ النهري سوي 3 أيام فقط ثم بعد ذلك بدأنا في البحث عن الغواصين، الذين طالبوا مبالغ طائلة 10 آلاف جنيه ولكن الحالة المادية للأسرة صعبة للغاية، لذلك توجد صعوبة في دفع المبلغ المطلوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف