عرس طلابي.. لا شكاوي في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بسوهاج

امتحانات صفوف النقل
امتحانات صفوف النقل

انطلقت اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل الأول والثاني الإعدادي وامتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني للمدارسفي الفنية بمحافظة سوهاج والتى تتم على مستوى 11 إدارة تعليمية، دون رصد أي مشكلات أو شكاوي خلال سير الامتحانات.

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 لـ صفوف النقل بسوهاج

ويؤدى طلاب الصف الأول الإعدادي امتحان اللغة العربية والخط العربي فى الفترة الأولى ومادة الحاسب الآلي في الفترة الثانية، كما يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان في مادة الجبر والإحصاء فى الفترة الأولى ومادة التربية الفنية في الفترة الثانية.

كما يستكمل طلاب المدارس الفنية (الصفين الأول والثاني) الامتحانات والتي كانت قد بدأت يوم الثلاثاء الماضي.

وكان الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، قد عقد اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية لمناقشة استعدادات المديرية والإدارات المعنية لامتحانات النقل والشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية وامتحانات الثانوية العامة.

وشدد 'محمود'، على ضرورة الالتزام بالكتب الدورية للوزارة المنظمة للامتحانات وتنفيذ ما جاء فيها وتطبيق القرارات الوزارية لضمان إجراء الامتحانات في مناخ مناسب يضمن توفير مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الطلاب، كما أكد على استعداد جميع الإدارات لامتحانات الترم الثاني.

جاء الاجتماع بحضور كل من ماهر عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، وعطا الميمون مدير عام التعليم العام، وياسر أمين حجازي مدير عام الشئون المالية بالمديرية ومديري الإدارات التعليمية الـ11 بسوهاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً